اليوم الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٦م

دخول 5 شاحنات غاز إلى قطاع غزة

أمس, ٩:٤٦:٥٤ م
أرشيفية
الاقتصادية

غزة/ متابعة الاقتصادية

أعلنت هيئة البترول في قطاع غزة، اليوم الإثنين، عن دخول حمولة 5 شاحنات من غاز الطهي.

 

 وأوضحت، في بيانها، أن قرابة 12149 مواطنًا سيستفيدون من هذه الكمية، على أن يتم توزيعها وفق الكشوفات المعلنة. 

 

وأشارت إلى أنه سيتم توزيعها على المواطنين من كشف 17/06 الموحد لجميع محافظات القطاع.