اليوم الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٦م

موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين عن شهر آذار 2026

أمس, ١٠:١٩:١٦ م
أرشيفية
الاقتصادية

غزة/ الاقتصادية

أعلنت وزارة المالية والتخطيط، اليوم الثلاثاء، أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيكل.

وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.