غزة/ الاقتصادية
أكدت الهيئة العامة للبترول والغاز بغزة، مساء اليوم الأربعاء، دخول 5 شاحنات غاز طهي لتوزيعها على المواطنين بالقطاع.
وقالت الهيئة: "تم دخول حمولة 5 شاحنات ، وسيتم توزيع الكميات على المواطنين من كشف 24/06 الموحد لجميع محافظات القطاع، وذلك لقرابة 11854 مستفيدا.
وحثت المواطنين على متابعة رسائلهم وقنوات الاتصال الرسمية.

