اليوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٦م

دخول 4 شاحنات غاز إلى قطاع غزة

اليوم, ٥:٢٦:٤٩ م
أرشيفية
الاقتصادية

غزة/ الاقتصادية

أكدت الهيئة العامة للبترول والغاز بغزة، مساء يوم الخميس، دخول 4 شاحنات غاز طهي لتوزيعها على المواطنين بالقطاع.

 

وقالت الهيئة: "تم دخول حمولة 4 شاحنات غاز، وسيتم توزيع الكميات على المواطنين من كشف 24/06 الموحد لجميع محافظات القطاع، وبإجمالي 9748 مستفيدًا".

 

وحثت المواطنين على متابعة رسائلهم وقنوات الاتصال الرسمية.