غزة/ الاقتصادية
أكدت الهيئة العامة للبترول والغاز بغزة، مساء يوم الخميس، دخول 4 شاحنات غاز طهي لتوزيعها على المواطنين بالقطاع.
وقالت الهيئة: "تم دخول حمولة 4 شاحنات غاز، وسيتم توزيع الكميات على المواطنين من كشف 24/06 الموحد لجميع محافظات القطاع، وبإجمالي 9748 مستفيدًا".
وحثت المواطنين على متابعة رسائلهم وقنوات الاتصال الرسمية.

