اليوم السبت ٢٧ يونيو ٢٠٢٦م

إتلاف 3.4 طن من الفواكه والخضروات الفاسدة في خان يونس

اليوم, ٩:٣٧:٥٥ م
خضروات فاسدة
الاقتصادية

غزة- الاقتصادية 

أتلفت مباحث التموين في محافظة خان يونس، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، نحو 3 أطنان و400 كيلوغرام من الفواكه والخضروات الفاسدة، بعد ضبطها خلال حملات رقابية نُفذت في الأسواق والمحال التجارية الأسبوع الماضي.

وأوضحت مباحث التموين، في تصريح صحفي، أنها حررت 39 محضر ضبط وإتلاف شملت كميات من الفواكه والخضروات والمجمدات ومواد غذائية متنوعة، وذلك بعد التأكد من عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وظهور علامات فساد عليها وانبعاث روائح كريهة منها.

وأكدت أن عمليات الضبط والإتلاف تأتي ضمن جهودها المستمرة لحماية المستهلك ومراقبة سلامة المواد الغذائية المتداولة في الأسواق، مشيرة إلى أن إتلاف الكميات المضبوطة جرى وفق الإجراءات القانونية والصحية المعتمدة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.