اليوم الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٦م

دخول 5 شاحنات غاز طهي لقرابة 12 ألف مستفيد

اليوم, ٧:٠٨:٣٠ م
غاز
الاقتصادية

غزة | الاقتصادية:

أعلنت هيئة البترول في قطاع غزة، اليوم الأحد، عن دخول حمولة خمس شاحنات محملة بغاز الطهي عبر المعابر التجارية للقطاع.

وأوضحت الهيئة في تصريح مقتضب، أنه سيتم البدء الفوري بتوزيع هذه الكميات على المواطنين المستحقين وفقاً لكشف 24/06 الموحد المعتمد لجميع محافظات قطاع غزة دون استثناء.

وأشارت الهيئة إلى أن عملية التوزيع الحالية ستستهدف قرابة 12,595 مستفيداً من أصحاب الدور في الكشف المذكور، مؤكدةً سعيها المستمر لتلبية احتياجات المواطنين وإيصال الغاز لكافة العائلات وفق الآلية المعتمدة لضمان العدالة في التوزيع.