اليوم الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٦م

مصلحة المياه تعلن توقف ضخ المياه إلى محطة رام الله الرئيسية

اليوم, ٩:٥٠:٠٩ م
مصلحة مياه محافظة القدس
الاقتصادية

رام الله/ الاقتصادية

أعلنت مصلحة مياه محافظة القدس، اليوم الأحد، توقف ضخ المياه إلى محطة رام الله الرئيسية، نتيجة كسر في الخط الرئيسي المزود للمحطة.

 

وذكرت المصلحة، في بيان مقتضب، أن شركة "ميكروت" الإسرائيلية أبلغتها بوقف ضخ المياه مؤقتا إلى محطة رام الله الرئيسية، بسبب حدوث كسر في الخط الرئيسي المزود لها.

 

وأشارت إلى أنه نتيجة لذلك، ستتأثر معظم مناطق الامتياز ببرنامج توزيع المياه إلى حين استئناف الضخ، مؤكدة أن هذا الظرف خارج عن إرادة المصلحة، آملة التفهم والتعاون خلال هذه الفترة.

 

وأهابت مصلحة مياه محافظة القدس بجميع المشتركين ترشيد استهلاك المياه، بما يسهم في ضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.

 

وأكدت أن طواقمها ستباشر العمل على إعادة برنامج التوزيع فور استئناف الضخ من قبل الشركة المزودة، وسيتم إعلام المشتركين بأي مستجدات أولا بأول.