رام الله/ الاقتصادية
في إطار تحضيراتها لإطلاق المرحلة الأولى لتطبيق "يبوس" لموظفي القطاع العام، قالت وزارة المالية والتخطيط أن استخدام التطبيق سيكون متاحا - في المرحلة التجريبية -
الموافق 28/6/2026 لموظفي المؤسسات التالية فقط :
وزارة القدس
محافظة القدس
الدفاع المدني
ودعت وزارة المالية والتخطيط كافة الموظفين في هذه المؤسسات لتحميل التطبيق والبدء بعملية التسجيل حيث سيتم توفير خدمه الدعم الفني في المرحله التجريبية من خلال الأرقام التالية:
الاتصال: 171
واتس أب: 970593811811+

