اليوم الاثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٦م

بلدية الزوايدة تطلق الدورة الثامنة من مشروع التشغيل المؤقت

اليوم, ١١:٣٠:٣٩ ص
بلدية الزوايدة تطلق مشروع التشغيل المؤقت
الاقتصادية

غزة/ الاقتصادية

أطلقت بلدية الزوايدة بالتعاون مع مجلس إدارة النفايات الصلبة وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، الدورة الثامنة من مشروع تشغيل العمال المؤقت، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتحسين مستوى الخدمات البيئية وتعزيز النظافة العامة، إلى جانب توفير فرص عمل مؤقتة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

وأكد رئيس البلدية محمد كمال عياش، خلال افتتاح الدورة الثامنة بالمشروع ، أن هذه المبادرة تشكل رافدًا مهمًا لدعم قطاع الخدمات البلدية والحفاظ على البيئة والصحة العامة، مشيرًا إلى أن البلدية تسعى من خلال هذا المشروع إلى تعزيز جودة الحياة للمواطنين وتحسين المظهر الحضاري للمدينة.

وشدد عياش على أهمية التزام العمال المستفيدين بالمهام الموكلة إليهم، والحرص على الانضباط في العمل والتقيد بمواعيد الدوام الرسمي، بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع واستدامة نتائجه الإيجابية.

وقال: "إن نجاح هذا المشروع واستمراريته يعتمدان بالدرجة الأولى على جدية العمال وانضباطهم في الميدان. لن تتهاون البلدية مع أي تقصير، فالمسؤولية مشتركة لخدمة أهلنا وتطوير بيئتنا المحلية."

وثمّن رئيس البلدية الدعم الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) وشركاء المشروع، مؤكدًا أن هذا التعاون يعكس أهمية الشراكة في دعم المجتمعات المحلية وتعزيز قدرتها على مواجهة التحديات المختلفة.

ومن المقرر أن يساهم المشروع في تحسين مستوى النظافة والخدمات البيئية في مختلف أحياء المدينة، إضافة إلى توفير فرص عمل مؤقتة للمستفيدين، بما يدعم التنمية المحلية ويعزز المسؤولية المجتمعية.